عقارات جورجيا
عقارات جورجيا

عقارات جورجيا

تتميز جورجيا بأنها واحدة من الدول التي يمكن لأي شخص الحصول على الإقامة بها بشكل دائم، وذلك من خلال امتلاك أي نوع من العقارات في أي مدينة موجودة بها، ولذلك يسعى الكثير من الأشخاص إلى البحث عن عقارات جورجيا والحصول عليها، وذلك من أجل الحصول على الجنسية في عام واحد فقط، أو من أجل الاستثمار العقار في جورجيا، والتي تعود بالفائدة الكبيرة عليهم، ومن أفضل الأماكن التي يمكن الحصول من خلالها على الاستثمار العقاري هي جمهورية جورجيا.

شراء عقارات في جورجيا:

يعتبر شراء العقارات في جورجيا هو من الأمور التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص في الفترات الأخيرة، وذلك لأنه يعتبر من الممارسات التجارية المربحة، والتي لها عائد كبير، وبالأخص للأشخاص الأثرياء، فهي تكون وسيلة جيدة بالنسبة لهذه الطبقات من أجل حفظ أموالهم وتخزينها، وكذلك تنمية ثروتهم بتلك العقارات، ولكن عند شراء عقارات جورجيا فإنه لا بد من مراعاة النقاط التالية:
  • وأن يكون هناك المبلغ الكافي والكبير للحصول على العقار، وأن يكون الشخص المقبل على الشراء لديه الخبرة الكبيرة والمعرفة الجيدة بعالم العقارات في جورجيا.
  • كما أنه لا بد من أن يقوم الشخص بتصفح العديد من المواقع الإلكترونية، والتي تكون نشطة في مجالات البيع والشراء داخل جورجيا، وذلك لمتابعة كل ما هو جديد قبل القيام بأخذ خطوة الشراء.
  • الابتعاد عن الوحدات التي تكون غير مشطبة تشطيب كامل، ومحاولة البحث عن العقارات التي تكون مشطبة بشكل نهائي، حتى وإن كان السعر مناسب جدًا.

أسباب شراء العقارات في جورجيا:

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على الاستثمار العقاري داخل جورجيا ويفضلونها عن غيرها من الكثير من الدول الأخرى، وذلك لأنها من الدول التي تتمتع بالكثير من المميزات والتي من بينها الآتي:
  • تعتبر من الدول النامية، والتي تمتلك الضيافة الكبيرة من جميع أنحاء العالم، حيث تستقبل جورجيا أكثر من خمسة مليون ونصف زائر أجنبي من جميع بلدان العالم، وذلك في العام الواحد.
  • كما أنها تملك معدلات إشغال بحوالي خمسة وسبعون في المائة، وهذا ما جعل من فنادقها أمر جذاب للاستثمار العقاري بها.
  • امتلاك عقارات جورجيا هي من الأمر السهل بشكل نسبي، حيث إن كل ما على الشخص فعله هو التواصل مع الأشخاص المناسبين، والذي يساعدون الشخص على امتلاك الوحدة المناسبة.

أفضل الأماكن التي بها عقارات جورجيا:

تضم جورجيا العديد من الأماكن المختلفة، والتي يمكن الحصول بها على الكثير من الوحدات التي تتنوع ما بين الشقق أو الفنادق، أو الفيلات، ولكن من أفضل الأماكن التي يمكن امتلاك وحدة بها، هي مدينة تبليسي، والتي تعد واحدة من أفضل الأماكن التي اشتهرت في الفترات الأخيرة في جورجيا، حيث تعد من البلدان الإقتصادية، والناشئة، والتي تطور فيها الاستثمار العقاري من جميع أنحاء العالم في الفترات الأخيرة، إضافة إلى وجود العديد من المجالات التجارية بها، والتي تمكن من عمل بها الكثير من المشاريع المختلفة، كما أن منتجع باتومي أيضًا هو من الأماكن الشهيرة، والتي يوجد بها الوحدات السكنية بأسعار مناسبة.
هناك أيضا مشاريع مميزة في جورجيا مثل ديدي ديغومي، يورك تاون وغيرها حيث كل منها يتمتع بمواصفات مميزة ومختلفة عن غيره.
باختصار، جورجيا قد أثبتت نفسها خلال السنوات الاخيرة بأنها المكان الامثل لتملك عقار للسكن او الاستثمار.